كيف يمكن لساعة آبل أن تكون سببا في زيادة عمرك عامين حسب دراسة انجليزية

كيف تكون ساعة ابل سببا في زيادة حياتك
كيف تكون ساعة ابل سببا في زيادة حياتك

لسنا موقعا  نريد منك الدخول  بغية خداعك من العنوان أو نهتم بنسخ المواضيع من دون تتثبت ، نعم سيدي القارئ كما قرأت في العنوان يمكن لساعات ابل أن تكون سببا في زيادة عمرك ” و الأعمار بيد الله وحده ” ، يمكن ان تكون سببا في زيادة عمرك بمقدار لعامين كما ستقرأ  ، حيث أجريت دراسة بريطانية حديثة  على قرابة 400 ألف شخص ( قرابة نصف مليون شخص )  حيث كان المتطوعون المشاركون في الدراسة أكثر نشاطاً من الناحية البدنية عند استخدامهما و ذلك لانها مقترنة بجدول مكافآت ، من أولئك الذين لم يرتدوها.

كيف يمكن لساعة آبل أن تكون سببا في زيادة عمرك لعامين حسب دراسة انجليزية

[ads2]

و على حسب ما جاء في صصحيفة  The Daily Mail البريطانية، فقد لاحظ الباحثون أن المشاكرين قد زاد نشاطهم ، تصل إلى 4.8 يوم إضافي في الشهر، وهو ما يمكن ترجمته إلى عامين إضافيين من العمر، على حد قولهم.

في البداية، أظهرت الدراسة، التي أُجريت على 400 ألف شخص، أن أفضل حالات التحسن لوحظت بين أولئك الذين يعانون زيادة الوزن وأولئك الذين كانوا أقل نشاطاً.

كما أظهر المشاركون الـ «معرضون للخطر»، ممن يعانون ارتفاع مؤشر كتلة الجسم BMI، زيادةً في نشاطهم بنسبة 200% في الولايات المتحدة، وبنسبة 160% في المملكة المتحدة، وبنسبة 109% في جنوب إفريقيا.

 

أنقر على السهم لمواصلة القراءة :

[ads1]

1 of 2